لاتسيو ينجو من الهزيمة أمام مضيفه طرابزون التركي في "يوروبا ليغ"

الرياضة

لاتسيو ينجو من الهزيمة أمام مضيفه طرابزون التركي في
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629516/

نجا فريق لاتسيو الإيطالي من الهزيمة أمام مضيفه طرابزون سبور التركي في المباراة التي جمعتهما الخميس 3 أكتوبر/تشرين الأول، وذلك في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

نجا فريق لاتسيو الإيطالي من الهزيمة أمام مضيفه طرابزون سبور التركي في الوقت القاتل من المباراة التي جمعتهما الخميس 3 أكتوبر/تشرين الأول، وذلك في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

تقدم الفريق التركي بثلاثة أهداف في الشوط الأول، أحرزها كل من يوسف أردوغان والبولندي أدريان ميرزيجيفسكي ووالبرازيلي باولو إنريكه في الدقائق الـ (12 و 22 و 35) على التوالي، مقابل هدف واحد سجله النيجيري أونازي أوجينيي لفريق لاتسيو. ومن ثم أنقذ المهاجم الإيطالي سيرجو فلوكاري فريقه من الهزيمة بتسجيله هدفين في وقت متأخر من زمن الشوط الثاني في ظرف الدقيقتين الـ (84 و 85).

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة العاشرة أيضا، حقق فريق أبولون ليماسول القبرصي فوزا ثمينا خارج أرضه على فريق ليغيا وارسو البولندي بهدف وحيد أحرزه مهاجمه الأرجنتيني ماكسيميليانو سانغوي غاستون في الدقيقة الـ 56 من زمن اللقاء.  

ورفع طرابزون رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة العاشرة، متقدماً بفارق الأهداف على لاتسيو. ويليهما أبولون ليماسول في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ومن ثم ليغيا وارسو في المرتبة الرابعة الأخيرة من دون رصيد.

المصدر: RT