روبين الروسي يكتسح ضيفه زولت البلجيكي في الدوري الأوروبي

الرياضة

روبين الروسي يكتسح ضيفه زولت البلجيكي في الدوري الأوروبي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629511/

ألحق فريق روبين قازان الروسي هزيمة ساحقة بضيفه زولت وارجم البلجيكي (4-0)، الخميس 3 أكتوبر/تشرين الأول، على الملعب المركزي في مدينة قازان، في الجولة الثانية لـ "يوروبا ليغ".

ألحق فريق روبين قازان الروسي هزيمة ساحقة بضيفه زولت وارجم البلجيكي بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 3 أكتوبر/تشرين الأول، على الملعب المركزي في مدينة قازان، في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا  ليغ".

جاء الهدف الأول لأصحاب الأرض بعد مرور ساعة كاملة من بداية اللقاء، "بنيران صديقة" سجله المدافع الفرنسي فريدريك ديوبلو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وضاعف الفنلندي رومان يريمينكو النتيجة لروبين في الدقيقة الـ 73. وأضاف زميله المهاجم ألكسندر ريازانتسيف الهدف الثالث في الدقيقة الـ 81. ومن ثم اختتم الإسرائيلي بيبارس ناتخو رباعية الفريق الروسي قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للقاء. 

ورفع روبين رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، مبتعدا بفارق 5 نقاط أمام فريق ويغان أثلتيك الإنكليزي الذي سيستضيف في وقت لاحق فريق ماريبور السلوفيني الرابع الأخير من دون نقاط. بينما يحتل زولت وارجم المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

المصدر: RT