بالفيديو .. الجزائري سفيان فيغولي يقود فالنسيا إلى الفوز على كوبان الروسي

الرياضة

بالفيديو .. الجزائري سفيان فيغولي يقود فالنسيا إلى الفوز على كوبان الروسي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629503/

مني فريق كوبان الروسي بهزيمته الثانية في دور المجموعات للدوري الأوروبي لكرة القدم، على يد ضيفه فالنسيا الإسباني (0-2)، في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 3 أكتوبر/تشرين الأول.

مني فريق كوبان الروسي بهزيمته الثانية في دور المجموعات للدوري الأوروبي لكرة القدم، على يد ضيفه فالنسيا الإسباني بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 3 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لـ "يوروبا ليغ".

ويدين فالنسيا بالفضل الكبير في فوزه للحارس الروسي ألكسندر بيلينوف الذي أهدى هدف الفوز الوحيد لهم في الدقيقة الـ 73 عندما خرج من مرماه بعيداً في محاولة منه لتشتيت الكرة، ولكنه أخطأ في إبعادها برأسه فتهادت أمام باكو ألكاسير الذي لم يجد صعوبة في متابعتها في الشباك.

ومن ثم أحرز الجزائري سفيان فيغولي هدف الأمان للفريق الإسباني في الدقيقة الـ 82 بتسديدة من ضربة حرة مباشرة في الزاوية اليمنى.

واستعاد فالنسيا توازنه بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها في عقر داره أمام فريق سوانزي سيتي الإنكليزي (0-3) في الجولة الأولى من المسابقة، وحصل على أول ثلاث نقاط له في الموسم الحالي. بينما مني كوبان بهزيمته الثانية على التوالي، بعد الأولى أمام فريق سانت جالين السويسري وبالنتيجة نفسها.

المصدر:RT