رونالدو يحرز في مباراته رقم 100 هدف ريال مدريد رقم 500

الرياضة

رونالدو يحرز في مباراته رقم 100 هدف ريال مدريد رقم 500
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629474/

قاد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، فريقه إلى تحطيم رقمين قياسيين لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء 2 اكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "سانتياغو برنابيو" الشهير.

حطم فريق ريال مدريد الإسباني العريق، رقمين قياسيين لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء 2 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "سانتياغو برنابيو" الشهير.

فقد أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف اليوبيلي الـ 500 لريال مدريد على أرضه في دور الأبطال، في شباك فريق كوبنهاغن الدنماركي (4-0) في اللقاء الذي جرى بينهما في الجولة الثانية للبطولة.

كما أصبح النادي الملكي أول فريق يسجل 10 أهداف في أول جولتين من دوري أبطال أوروبا، بتغلبه على غلطة سراي (6-1) في الجولة الأولى، وعلى كوبنهاغن (4-0) في الجولة الثانية.

وأحرز رونالدو الذي خاض مباراته اليوبيلية رقم 100 على الصعيد الأوروبي، هدفين للميرنجي في شباك الفريق الدنماركي، الأول في الدقيقة الـ 21 وهو الهدف اليوبيلي رقم 500 للريال على أرضه في تاريخ بطولة دوري الأبطال، أما الثاني فقد سجله في الدقيقة الـ 65، ليرفع رصيد إلى 56 هدفاً في دوري الأبطال، و 5 أهداف من الأهداف العشرة لفريقه في الموسم الحالي للبطولة.

المصدر: RT 

دوري أبطال اوروبا