سعد الصغير ينفي زواجه من شمس رغم تأكيد مواقع صحة وثائق تثبت ذلك

الثقافة والفن

سعد الصغير ينفي زواجه من شمس رغم تأكيد مواقع صحة وثائق تثبت ذلك
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629397/

نفى المغني سعد الصغير وبشدة صحة الأنباء التي أشارت إلى زواجه بالراقصة المصرية شمس. جاء هذا النفي على الرغم من تأكيد عدد من المواقع الإلكترونية الخبر، وإرفاقه بصور ووثائق.

نفى المغني سعد الصغير وبشدة صحة الأنباء التي أشارت إلى زواجه بالراقصة المصرية شمس، وهو الخبر لذي انتشر وتناقله الكثير من المواقع الإلكترونية، وتحول في غضون ساعات إلى مادة دسمة للنقاش في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء نفي الصغير القاطع لهذا الخبر على الرغم من أن الكثير من المواقع نشرت "صور ومستندات" تؤكد الزواج.

وأشار الصغير إلى أن هذه الصور مفبركة، متسائلا: "لماذا كل فترة تخرج على شائعات كثيرة من هذا النوع وبخاصة قصة زواجي المضروبة من شمس، الصور من فيلم “ولاد البلد” وليست صحيحة ولم أتزوج من شمس".

كما أضاف المطرب الشعبي أن هناك من يعمل على إثارة بلبلة بينه وبين زوجته، داعيا هؤلاء إلى أن "يتقوا الله فيما يفعلون"، سائلا إياهم: "ما الذي يعود عليكم من إيذاء الغير بكلام وملابسات غير صحيحة على الإطلاق ولا تمت بالواقع بأي صلة ؟"، دون الإشارة إلى هؤلاء لا بالتصريح ولا بالتلميح.

يُذكر أن الراقصة شمس كانت قد أعلنت قبل عامين أن "سعد زوجي منذ 3 سنوات، وتحملت الكثير من الشائعات حول وجود علاقة بيننا بسبب ظهورنا معا عدة مرات وتحملت كل هذا حتى لا أتسبب في مشاكل لسعد مع زوجته الأولى، ولكني لم أعد أتحمل الاتهامات والشائعات وقررت إعلان خبر زواجنا".

المصدر: RT + موقع "جولولي" الفني