بالفيديو .. أوزيل يرد التحية لريال مدريد بالأهداف مع المدفعجية

مجتمع

بالفيديو .. أوزيل يرد التحية لريال مدريد بالأهداف مع المدفعجية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629346/

قاد الألماني المتألق مسعود أوزيل أرسنال إلى تحقيق فوز ثمين على نابولي الإيطالي (2-0)، الثلاثاء 1 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "الإمارات"، في التشامبيونزليغ.

قاد الألماني المتألق مسعود أوزيل فريق أرسنال إلى تحقيق فوز ثمين على ضيفه نابولي الإيطالي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم بينهما الثلاثاء 1 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "الإمارات" في لندن، في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم (التشامبيونزليغ).

وأحرز أوزيل الهدف الأول للمدفعجية مبكرا في الدقيقة الثامنة بتسديدة رائعة بيسراه من على مشارف منطقة الجزاء أسكن الكرة في الزاوية اليسرى. ومن ثم صنع أوزيل الهدف الثاني عندما توغل من الجهة اليمنى إلى داحل منطقة الجزاء ومرر كرة رائعة لزميله المهاجم الفرنسي اوليفيه جيرو ليتابعها الأخير في الشباك الايطالية في الدقيقة الـ 15 من زمن اللقاء.

ويبدو أن ريال مدريد نادم الآن على تخليه عن خدمات صانع ألعابه مسعود أوزيل في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الماضية، لصالح أرسنال الانكليزي مقابل 66.2 مليون يورو، بموجب عقد يمتد لخمس سنوات. وفي المقابل يبدو أن المدفعجية سعداء جداً بالأداء الرائع الذي يقدمه الألماني منذ انضمامه إلى صفوفهم في صفقة هي الأضخم في تاريخ النادي الإنكليزي.

المصدر: RT + "يوتيوب" 

 

 

صفحة أر تي على اليوتيوب