دوري الأبطال .. تعادل بطعم الهزيمة لزينيت في عقر داره أمام اوستريا فيينا

الرياضة

دوري الأبطال .. تعادل بطعم الهزيمة لزينيت في عقر داره أمام اوستريا فيينا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629264/

سقط فريق زينيت بطرسبورغ في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه اوستريا فيينا النمساوي في المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء 1 اكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "بتروفسكي"، في التشامبيونزليغ.

سقط فريق زينيت بطرسبورغ في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه اوستريا فيينا النمساوي في المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء 1 اكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "بتروفسكي" في العاصمة الشمالية، في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم (التشامبيونزليغ).

انتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي، وبطرد البلجيكي أكسيل فيتسيل لاعب خط وسط الفريق الروسي، بسبب الخشونة المفرطة ضد أحد لاعبي الخصم. وحاول فريق زينيت في الشوط الثاني، بالرغم من النقص العددي في صفوفه، هز شباك الضيوف والخروج بثلاث نقاط، ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.  

واكتفى زينيت بطرسبورغ بنقطة يتيمة هي الأولى له في الموسم الجديد للتشامبيونزليغ وذلك بعد هزيمته أمام مضيفه اتلتيكو مدريد (1-3) في اللقاء الذي أقيم بينهما الأربعاء الماضي، على ملعب "فيسنتي كالديرون" بالعاصمة مدريد، في الجولة الأولى.

- وفيما يلي تشكيلة الفريقين الأساسية:

تشكيلة زينيت بطرسبورغ:

يوري لوديغين، السلوفاكي توماش غوبوتشان، ألكسندر أنيوكوف، البلجيكي نيكولاس لومبيرتس، إيغور سمولنيكوف، ألكسندر شاتوف، البلجيكي أكسيل فيتسيل، فيكتور فايزولين، البرتغالي داني، البرازيلي هالك، ألكسندر كيرجاكوف.

المدرب: الايطالي لوتشانو سباليتي.

تشكيلة فريق اوستريا فيينا:

هاينس ليندنير، ماركوس زوتنير، فابيان كوخ، كريستيان رامسيبنير، مارتين ليوفاتس، مانويل أورتليشنر، دانيل روير، فلوريان مادير، الأسترالي جيمس هولاند، توماش شيمكوفيتش، فيليب هوسينير.

المدرب: الكرواتي نيناد بيليتسا. 

المصدر: RT