فالكاو: مشروعي الرياضي يمر بموناكو

الرياضة

فالكاو: مشروعي الرياضي يمر بموناكو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629259/

أعرب الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي لكرة القدم، عن سعادته مع فريق الإمارة، مؤكداً عدم نيته تركه في سوق الانتقالات الشتوية المقبل، لأن مشروعه الرياضي يمر بموناكو.

أعرب الكولومبي الدولي راداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي لكرة القدم، عن سعادته مع  فريق الإمارة، مؤكداً عدم نيته تركه في سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

وقال فالكاو في حديث لصحيفة "ماركا" الإسبانية، في معرض رده على سؤال حول احتمال انتقاله في يناير/ كانون الثاني المقبل: "صراحة، ليست لدي أي رغبة في الانتقال. أنا سعيد جدا هنا، ومشروعي الرياضي يمر بموناكو".

وأضاف النمر الكولومبي: "عندي التزام تجاه موناكو والأشخاص الذين منحوني ثقتهم. إنها مسألة مبدئية بالنسبة لي. احترام القميص الذي أدافع عن ألوانه والعقد الذي يربطني بفريقي وبالتالي لم أكترث إطلاقا بما يقال في الصحف".

وكانت الشائعات أشارت إلى احتمال انتقال فالكاو إلى صفوف ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية، لكنه اعتبر أنه لا صحة لهذه التقارير.

واعترف بأن الانتقال إلى فريق صاعد حديثاً إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، ولا يخوض إحدى المسابقات الأوروبية قد يثير التساؤلات، وقال في هذا الصدد: "صحيح أن قراري فاجأ الكثير من الأشخاص، لكن ما وعدني به مسؤولو موناكو بدأ يتحقق في الوقت الحالي وآمل في أن نستمر على هذا المنوال لتحقيق الأهداف التي يصبو إليها الفريق".

وأوضح فالكاو: "لا يمكنني التكهن بمستقبلي الكروي، لكن الحديث عن هذا الأمر لا قيمة له الآن لأني مرتبط بعقد لخمس سنوات مع موناكو".

وكان راداميل فالكاو قد انتقل الى صفوف موناكو مقابل 60 مليون يورو، قادماً من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، ويتصدر حالياً ترتيب الهدافين في الدوري الفرنسي برصيد 7 أهداف.

المصدر: RT + "أ ف ب" 

 

 

مظاهرات في فلسطين ضد قرار ترامب