هيغواين قد يغيب عن مواجهة نابولي مع أرسنال

الرياضة

هيغواين قد يغيب عن مواجهة نابولي مع أرسنال
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629254/

ذكرت صحف إيطالية الثلاثاء 1 اكتوبر/تشرين الأول، أن الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم نابولي الايطالي لكرة القدم، تعرض لإصابة في الساق قد تبعده عن اللقاء المرتقب ضد أرسنال الانكليزي

ذكرت صحف إيطالية الثلاثاء 1 أكتوبر/تشرين الأول، أن الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم نابولي الإيطالي لكرة القدم، تعرض لإصابة في الساق قد تبعده عن اللقاء المرتقب ضد أرسنال الإنكليزي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن هيغواين سيكون خارج حسابات المدرب الإسباني رافائيل  بينيتيز في لقاء نابولي ضد أرسنال مساء الثلاثاء، بسبب إصابة في ساقه اليمنى، بالرغم من أنه تدرب يوم الاثنين مع زملائه في ملعب "الإمارات" في لندن.

وكشف المصدر أن المقدوني غوران بانديف سيلعب كرأس حربة بدلا من الأرجنتيني الذي أكد أطباء النادي أن حظوظه في خوض اللقاء هي بنسبة 50%.

يذكر أن هيغواين الذي انضم في بداية الموسم الحالة إلى صفوف نابولي، قادما من ريال مدريد، قد أحرز ثلاثة أهداف في خمس مباريات في الدوري الذي يحتل فيه فريقه مركز الوصافة. كما أحرز الأرجنتيني أحد هدفي فريقه في مرمى بروسيا دورتموند (2ـ1) في الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري الأبطال.

المصدر:  RT + "لا غازيتا ديلو سبورت"