فيورنتينا يواصل مسلسل نزيف النقاط بتعادله على أرضه مع بارما

الرياضة

فيورنتينا يواصل مسلسل نزيف النقاط بتعادله على أرضه مع بارما
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629179/

فرط فريق فيورنتينا بفوز كان في متناوله على ضيفه بارما في الوقت القاتل من عمر المباراة التي جرت بينهما الاثنين 30 سبتمبر/ أيلول، على ملعب "أرتيميو فرانكي" في مدينة فلورنسا.

فرط فريق فيورنتينا بفوز كان في متناوله على ضيفه بارما في الوقت القاتل من عمر المباراة التي جرت بينهما الاثنين 30 سبتمبر/ أيلول، على ملعب "أرتيميو فرانكي" في مدينة فلورنسا، في ختام مباريات المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وضع الأورغواياني والتر غارغانو لاعب بارما فريقه في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول. ورد أصحاب الأرض بهدفين متتاليين في الشوط الثاني عبر كل من المدافع الأرجنتيني غونزالو رودريغيز والبيروفي خوان مانويل فارغاس في الدقيقتين الـ (64 و 78) على التوالي. ولكن ماسيمو غوبي مدافع الضيوف اقتنص هدف التعادل في الوقت القاتل في الرمق الأخير من عمر اللقاء.

وكان فيورنتينا قد خسر في المرحلة الماضية أمام مضيفه إنتر ميلان (1-2) يوم الخميس الماضي على ملعب "جوزيبي مياتزا" في مدينة ميلانو

واكتفى فريق فيورنتينا بنقطة يتيمة، رفع بها رصيده إلى 11 نقطة، وبقي في المركز الخامس. كما أضاف بارما نقطة إلى رصيده الذي وصل إلى 6 نقاط، ويشغل المرتبة الرابعة عشرة على سلم ترتيب الكالتشيو.

ويتربع روما على عرش صدارة الدوري بعد ست مراحل، برصيد 18 نقطة، متقدما بفارق نقطتين أمام كل من نابولي ويوفنتوس صاحبي المركزين الثاني والثالث على التوالي، ويحتل إنتر ميلان المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

المصدر: RT