محكمة إسرائيلية تمدد اعتقال بلجيكي من أصل إيراني اعترف بتجسسه لمصلحة طهران

أخبار العالم العربي

محكمة إسرائيلية تمدد اعتقال بلجيكي من أصل إيراني اعترف بتجسسه لمصلحة طهرانمحكمة إسرائيلية تمدد اعتقال بلجيكي من أصول إيرانية اعترف بتجسسه لمصلحة إيران
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629125/

مددت محكمة إسرائيلية يوم الاثنين لمدة 8 أيام اعتقال بلجيكي من أصل إيراني اعترف بتجسسه لمصلحة إيران بعد يوم من الإعلان عن اعتقاله بمطار بن غوريون في تل أبيب في 11 سبتمبر/أيلول.

مددت محكمة إسرائيلية يوم الاثنين لمدة 8 أيام اعتقال بلجيكي من أصل إيراني اعترف بتجسسه لمصلحة إيران بعد يوم من الإعلان عن اعتقاله في 11 سبتمبر/أيلول، بمطار بن غوريون في تل أبيب.

وأعلن جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي عن اعتقال علي منصوري يوم الأحد بعد ساعات من توجه رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو إلى الولايات المتحدة لمواجهة ما وصفه "بالكلام المعسول" الإيراني، وذلك في إشارة إلى خطاب الرئيس الإيراني حسن روحاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية أن المشتبه فيه منصوري، الذي جلب يوم الاثنين إلى محكمة في تل أبيب، لم يكشف كل المعلومات المتعلقة بأنشطته في إسرائيل، وإنها طلبت تمديد اعتقاله.

وأشارت الشرطة إلى أنها استجوبت منصوري مرات عدة، إذ أقر بتخابره لمصلحة إيران بعد اعتقاله والعثور على صور للسفارة الأمريكية في تل أبيب في حاسوبه الشخصي.

المصدر: "روسيا اليوم" + وكالات

 

الأزمة اليمنية