إيفانوفيتش تجتاز أول أدوار بكين للتنس

الرياضة

إيفانوفيتش تجتاز أول أدوار بكين للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629119/

استهلت الصربية آنا إيفانوفيتش مشوارها في دورة بكين الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 5 ملايين و 185 ألف دولار، بالفوز على الإيطالية فلافيا بينيتا بمجموعتين دون رد.

استهلت الصربية آنا إيفانوفيتش مشوارها في دورة بكين الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 5 ملايين و185 ألف دولار، بالفوز على الإيطالية فلافيا بينيتا بمجموعتين دون رد بواقع: (7-6) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 30 سبتمبر/ أيلول.

وستلعب إيفانوفيتش المصنفة الـ 14، في الدور الثاني مع السلوفينية التي تخطت بدورها عقبة منافستها مونيكا بويغ من بورتو ريكو، بتغلبها عليها بسهولة بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-1) و (6-4).

كما بدأت الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا غمار الدورة، بفوز سهل على منافستها التايوانية سو وي هسي بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1).

وضربت كوزنيتسوفا موعداً في الدور المقبل مع الألمانية أندريا بيتكوفيتش التي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بتجريدها البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو المصنفة ثانية، من اللقب، إثر تغلبها عليها بصعوبة بمجموعتين لواحدة تفاصيلهما: (6-4) و (2-6) و (6-4).

وفي المقابل، أخفقت الروسية الأخرى أناستاسيا بافلوتشينكوفا في تخطي حاجز الدور الأول، بعد هزيمتها أمام الصربية الأخرى يلينا يانكوفيتش بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة ايضاً، بواقع: (6-1) و (4-6) و (0-6).

وستكون يانكوفيتش على موعد في الدور الثاني مع الكازاخية غالينا فوسكوبويفا الفائزة على الكندية شارون فيتشيمان بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-4) و (6-3). 

المصدر: "روسيا اليوم"