ليفربول يدك شباك سندرلاند بثلاثية ويصعد الى وصافة الدوري

الرياضة

ليفربول يدك شباك سندرلاند بثلاثية ويصعد الى وصافة الدوري
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629033/

تمكن فريق ليفربول من التغلب على مضيفه سندرلاند على أرضه وبين جماهيره بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد 29 سبتمبر/ أيلول، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

تمكن فريق ليفربول من التغلب على مضيفه سندرلاند على أرضه وبين جماهيره  بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد 29 سبتمبر/ أيلول، ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي.

وأنهى الريدز، الذي تعثر في مباراتيه السابقتين (تعادل وخسارة)، الشوط الأول لصالحه بهدف من رأسية دانيل ستوريدج في الدقيقة 28.

وفي الدقيقة 35 مرر ستوريدج كرة متقنة للويس سواريز، الذي وضعها بسهولة في مرمى أصحاب الديار معلناً عن الهدف الثاني للريدز.

وفي الشوط الثاني رد سندرلاند بهدف تقليص الفارق أحرزه ايمانويلي جياكيريني في الدقيقة 52، ولكن سواريز عاد ووسع الفارق بهدف ثالث ليرفع رصيد فريقه من الأهداف في الدوري الجاري الى 8.

وبهذا الفوز رفع نادي ليفربول رصيده إلى 13 نقطة ليحتل المركز الثاني على جدول الدوري، في حين بقي سندرلاند في قاع الترتيب بنقطة يتيمة.

وأسفرت مباراة ثانية أقيمت في وقت سابق من اليوم، عن فوز نوريتش سيتي على مضيفه ستوك سيتي، بهدف حمل توقيع جونثان هوسون في الدقيقة 34 من عمر اللقاء.

المصدر: "روسيا اليوم"

افتتاح معرض دمشق الدولي بعد 5 سنوات من الغياب