بالفيديو .. شوجي تتجه لمشاهديها بالبكاء وتكشف عن سر يؤرقها منذ 12 عاما

الثقافة والفن

بالفيديو .. شوجي تتجه لمشاهديها بالبكاء وتكشف عن سر يؤرقها منذ 12 عاما
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/629023/

لا يزال فيديو تظهر فيه الممثلة الكويتية شجون(شوجي) الهاجري آخذا بالانتشار، إذ تكشف "شوجي" من خلاله عن سر قالت أنها لم تعد تحتمل إخفاءه عن جمهورها الذي قالت إنه لا يوجد لديها غيره.

"الله عوضني بكم وليس لدي أحد غيركم" .. بهذه العبارة توجهت الممثلة الكويتية والإعلامية الشابة إلى جمهورها في تسجيل فيديو، لا يزال آخذا بالانتشار في شبكات التواصل الاجتماعي.

ألقت الهاجري الضوء من خلال هذا الفيديو على جزء خاص وحساس من حياتها، وذلك بالكشف عن سر عرفته وهي في الـ 13 من عمرها .. وهو أن والديها اللذين تربت في كنفهما ليسا والديها الحقيقيين.

وقالت شجون الهاجري وهي تتوجه لجمهورها عبر الكاميرا إنها كان تود أن تكشف عن هذا السر من زمن طويل، وتساءلت: "ألا يلجأ الإنسان إلى أهله حين يشعر بالحزن ؟".

وقد حظي هذا التسجيل باهتمام الكثير من معجبي الفنانة الكويتية الشابة، وهو ما بدا من خلال تعلقيات المهتمين. فتراوحت هذه التعليقات بين مشكك بما جاء فيه، وآخر قال إن شجون الهاجري تتدرب على أداء دور جديد.

لكن معظم المعلقين حاول التخفيف من معاناة الشابة البالغة من العمر 25 عاما التي كانت تتحدث والدموع تنهال من عينيها، وذلك بالشد من أزرها وبالقول إنها لا تتحمل أي مسؤولية أو ذنب تجاه أمر لم يكن لها فيه لا حول ولا قوة، كما عبر هؤلاء عن حبهم لشجون الهاجري مؤكدين أن نظرتهم لها لن تتغير.

كانت شجون الهاجري قد ذكرت في لقاء تلفزيوني أنها وحيدة والديها وأنها تعتبر نفسها ابنة الجمهور الذي يعرف عنها كل شئ، وأنه ليس لديها أحد سوى جمهورها، مشيرة إلى أنها تفضل مناداتها باسم "شوجي" الذي اشتهرت به.

يُذكر أن شجون الهاجري شاركت بمسلسل "أميمة في دار الأيتام" الذي عُرض في عام 2010، أدت فيه دور عايشة وطرح العلاقات بين فتيات يعشن في دار الأيتام هذه وكيفية تفاعلهن مع المجتمع.  

بالإضافة إلى مجال التمثيل اشتهرت النجمة الكويتية كإعلامية أيضا، ونجحت باستقطاب اهتمام عدد كبير من المتابعين لمسيرتها الفنية التي بدأت منذ أن كانت في السادسة من عمرها، فجاوزت شهرتها حدود بلادها علما أن شجون الهاجري حصدت العديد من الجوائز وشهادات التقدير في الكويت وخارجها.

المصدر: "روسيا اليوم" + وكالات

أفلام وثائقية