مارغيلوف: أي تدخل خارجي لا يحل الأزمة في مصر

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62899/

قال رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي ميخائيل مارغيلوف إن أي تدخل خارجي في الشؤون المصرية لن يحل المشكلة هناك. وأكد المسؤول الروسي على ضرورة إيجاد حل سلمي لهذه الأزمة، مشيرا إلى أن سفك الدماء يعني اندلاع حرب ولن تؤدي الحرب إلى نتائج إيجابية.

قال رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي ميخائيل مارغيلوف في حديث لقناة "روسيا اليوم" يوم 5 فبراير/شباط إن أي تدخل خارجي في الشؤون المصرية لن يحل المشكلة هناك. وأكد المسؤول الروسي على ضرورة إيجاد حل سلمي لهذه الأزمة، مشيرا إلى أن سفك الدماء يعني اندلاع حرب ولن تؤدي الحرب إلى نتائج إيجابية.
ورأى مارغيلوف أنه ليس لدى واشنطن حل  جاهز لهذه المشكلة وأن الإدارة الأمريكية تفهم ذلك جيدا وقال: "من المهم الآن أن تتم هناك عملية التشاور السياسي والإعداد لانتخابات جديدة، ويجب أن تكون هذه الانتخابات ديمقراطية".
كما أشاد مارغيلوف بموقف الجيش المصري الحيادي الذي يهدف إلى تفادي سفك الدماء، وأثنى على حكمة الساسة المصريين الذين قرروا  المشاركة في الحوار السياسي والمشاورات في الظروف الراهنة. وأعرب مارغيلوف  عن ثقته في أن مصر قادرة على حل مشاكلها دون أي تدخل من الخارج.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية