دربي مدريد... أتلتيكو يهزم الريال في عقر داره

الرياضة

دربي مدريد... أتلتيكو يهزم الريال في عقر داره
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/628982/

مُني فريق ريال مدريد بهزيمة مستحقة داخل حصونه، وجاءت أمام جاره الأصغر أتلتيكو بهدف نظيف، في مباراة دربي العاصمة الإسبانية، التي جمعت الفريقين في إطار الجولة السابعة من الليغا.

مُني فريق ريال مدريد بهزيمة مستحقة داخل حصونه، وجاءت أمام جاره الأصغر أتلتيكو بهدف نظيف، في مباراة دربي العاصمة الإسبانية، التي جمعت الفريقين يوم السبت 28 سبتمبر/ أيلول، في إطار الجولة السابعة من الليغا.

عانى الريال منذ اللحظة الأولى من هجمات أتلتيكو، الذي فرض وجوده أمام حوالي 80 الف متفرج في ملعب السنتياغو برنابيو، وأعطى تحذيرا حاد اللهجة مفاده أنه حضر من أجل النقاط الثلاث دون نقصان.

وتمكن دييغو كوستا لاعب أتلتيكو من ترجمة هجمة سريعة للضيوف إلى هدف مبكر سجله في الدقيقة 11، ليعطي فريقه دفعة معنوية عالية، جعلته الأفضل في منتصف الملعب والأقدر على تسيير الأمور، على الرغم من تفوق أصحاب الأرض من الناحية البدنية.

وبقيت كرات ريال مدريد لا تروي من عطش ولاتغني من جوع وافتقدت للهجوم والتقدم، وذلك أكد سيادة الضيوف على منطقة الوسط، حيث كانوا الأقرب إلى مرمى لوبيز الذي أبعد أكثر من هدف محقق عن شباكه، فضلاً عن تصدي العارضة لفرصة كانت قادرة على قتل المباراة.

وبهذه النتيجة واصل أتلتيكو تضييق الخناق على برشلونة في صدارة الدوري برصيد 21 نقطة لكل منهما، فيما بقي الريال بالمركز الثالث مؤقتاً بـ16 نقطة.

المصدر: "روسيا اليوم"