ميلان يبحث إمكانية بيع المشاكس بالوتيلي

الرياضة

ميلان يبحث إمكانية بيع المشاكس بالوتيلي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/628875/

يبحث نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم إمكانية التخلص من المهاجم ماريو بالوتيلي في الفترة المقبلة بسبب تصرفاته المثيرة للجدل التي لا تنتهي، حيث كان أخرها في لقاء الفريق ضد نابولي.

يبحث نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم إمكانية التخلص من المهاجم ماريو بالوتيلي في الفترة المقبلة بسبب تصرفاته المثيرة للجدل التي لا تنتهي، حيث كان أخرها في لقاء الفريق ضد نابولي الذي أقيم على ملعب الـ"سان سيرو".

وفقد السوبر ماريو السيطرة على نفسه احتجاجاً على قرارات الحكام ووجه لهم إهانات وتهديدات، الأمر الذي أدى الى طرده بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 95.

وذكرت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" في تقرير نشرته يوم الجمعة 27 سبتمبر/ أيلول، أن بقاء بالوتيلي بقميص ميلان يعتمد على سلوكه في الفترة القادمة، مع العلم بأن اللاعب اعتذر عن تصرفه الشرس بعد المباراة.

ومن المتوقع أن يتم فرض عقوبة الإيقاف على ماريو لثلاث مباريات على الأقل بسبب سوء السلوك، فيما اختار نادي ميلان عدم تقديم استئناف ضد عقوبة محتملة وفقاً للصحيفة.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد كشفت قبل فترة وجيزة، ان رئيس نادي ميلان أدريانو غالياني يسعى للتعاقد مع طبيب نفسي من أجل علاج مهاجم الفريق بالوتيلي لمساعدته على السيطرة على نفسه.

وأفادت الأنباء ان غالياني طلب مساعدة مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب، لإقناع ماريو بضرورة الخضوع لعلاج نفسي لتعلم كيفية السيطرة على الغضب.

وتجدر الإشارة الى أن بالوتيلي (23 عاما) الذي انضم لميلان في يناير/ كانون الثاني قادماً من مانشستر سيتي مقابل 20 مليون يورو، حصل على إجمالي 24 إيقافا و60 إنذاراً و6 بطاقات حمراء على مدى مشواره الكروي مع إنتر ميلان، مانشستر سيتي، وميلان.

المصدر: "روسيا اليوم" + وكالات