بالفيديو... دافيد لويز "يُصبّح" على العالم بعدة لغات ومنها العربية

مجتمع

بالفيديو... دافيد لويز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/628851/

واصل مدافع نادي تشيلسي لكرة القدم، البرازيلي ديفيد لويز تصرفاته الطريفة والمثيرة للضحك، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو "يُصبّح" على العالم بعدة لغات ومنها العربية.

واصل مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، البرازيلي ديفيد لويز تصرفاته الطريفة والمثيرة للضحك، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت مقطع فيديو "يُصبّح" على العالم بعدة لغات ومنها العربية.

ما يزيد الأمر طرافة أن لويز أضاف لمسته الفنية لكل "صباح الخير" بحسب اللغة التي يوجه التحية بها. فعلى سبيل المثال جاءت صباح الخير الفرنسية بنكهة أُنثوية وبصوت رقيق، فيما كانت "بونجورنو" مصحوبة بحركة اليد الشهيرة التي تميز الإيطاليين عن غيرهم.

لكن يبدو أن اللغة العربية كانت الأصعب بالنسبة للاعب البرازيلي، مما اقتضى أن ينهض الشاب من فراشه، ربما لخوض حصة تدريب على النطق السليم.

كما يبدو وكأن لويز تناول فنجان قهوة عربية ربما بالهيل أيضا كي يعيش الشخصية على أفضل وجه، إذ أنه توجه لجمهوره العربي بحماس وقد استعاد نشاطه بـ "صباح الهيل"، مما يظهر احترام مدافع البلوز لجمهوره العربي وحرص النجم البرازيلي على تحيته بلغته وإن بلكنة غير مفهومة.

هذا ويشار إلى أن لويز سبق وقام بتصرفات كوميدية داخل المستطيل الأخضر، منها مشهد مضحك جدا وهو يستمع لمدرب توتنهام أثناء إعطاء أوامر للاعبه، وأخرى عندما قام بالتمثيل على الحكم الذي أدار مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، حيث تسبب بطرد رافاييل الظهير الأيمن للشياطين، بعدما ادعى لويز بأن رافاييل ضربه بقدمه، ليعطي الحكم قراره النهائي بطرد اللاعب، وسط ضحكات خبيثة من دافيد لويز وهو ملقى على أرض الملعب.

 

صفحة أر تي على اليوتيوب