عمرو أديب يرد على فيديو "انسحاب" ماكين من حوار تلفزيوني معه والأخير يصف عزل مرسي بالانقلاب

الثقافة والفن

عمرو أديب يرد على فيديو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/628793/

دافع الإعلامي المصري عمرو أديب عن نفسه بعد انتشار أنباء حول انسحاب السياسي الأمريكي جون ماكين من حوار أجراه معه. يُذكر أن ماكين وصف عزل الرئيس المصري السابق محمد مرسي بالانقلاب.

دافع الإعلامي المصري عمرو أديب عن نفسه بعد انتشار أنباء تحدثت عن انسحاب عضو مجلس الشيوخ الأمريكي السيناتور الجمهوري جون ماكين من حوار أجراه معه.

هذا وكانت مواقع إلكترونية قد روجت لمقطع فيديو يظهر فيه السياسي الأمريكي وهو يجادل الإعلامي المصري، ثم يتوجه إلى الجمهور بالقول أن "هذا الشخص لا يدعني أُكمل حديثي"، لينتهي التسجيل برد أديب "واصل".

وشدد عمرو أديب على أن القائمين على هذه المواقع اجتزأوا هذا المقطع ونشروه، متوجها لهم بالسؤال: "ألا تعلمون أن الذي يكذب يروح للنار ؟".

إلى ذلك هاجم عمرو أديب الإعلامي الرياضي علاء صادق لقوله إن "ماكين انسحب لأنه لم يعجبه كلام عمرو أديب"، واستخدم كلمة جارحة في سؤال حول قدراته العقلية طرحه عليه.

كما لفت أديب الانتباه إلى أن حواره مع ماكين مُسجل وتم بثه على قناة تلفزيونية، وأنه كان باستطاعته أن يحذف أي مقطع يتسبب له (أديب) بالحرج، إلا أنه لم يفعل ذلك وعرض كل ما تم في اللقاء ومدته 35 دقيقة كما هو.

يُشار إلى أن جون ماكين تطرق إلى تدخل الجيش المصري لعزل الرئيس المصري السابق محمد مرسي واصفا هذه الخطوة بالانقلاب، مما أثار نقاشا حادا بينه وبين مضيفه الإعلامي عمرو أديب.

المصدر: "روسيا اليوم" + وكالات