الدوري الروسي .. دينامو موسكو يعود بتعادل إيجابي من قازان

الرياضة

الدوري الروسي .. دينامو موسكو يعود بتعادل إيجابي من قازان
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/628789/

ساد التعادل الايجابي (2-2) لقاء فريقي روبين وضيفه دينامو موسكو الذي أقيم بينهما الخميس 26 سبتمبر/ أيلول، وذلك في ختام منافسات المرحلة العاشرة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

ساد التعادل الايجابي (2-2) لقاء فريقي روبين قازان وضيفه دينامو موسكو الذي أقيم بينهما الخميس 26 سبتمبر/ أيلول، على الملعب المركزي في مدينة قازان، وذلك في ختام منافسات المرحلة العاشرة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

تقدم روبين بهدف جاء "بنيران صديقة" سجله المدافع الكونغولي كريستوفر سامبا في الدقيقة الـ 34 خطأً في مرمى فريقه. ولكن فرحة أصحاب الأرض لم تدم إلا أربع دقائق فقط، فقد أدرك الضيوف التعادل بهدف سجله مهاجمهم ألكسندر كوكورين، ومن ثم وضع زميله ألكسي إيونوف فريقه في المقدمة في بداية الشوط الثاني بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 49. ونجح التركي غوكدنيز كارادينيز في تسجيل هدف التعادل لروبين في الدقيقة الـ 57. وشهد الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع للمباراة طرد الألماني كيفن كوراني مهاجم دينامو موسكو لتلقيه إنذارين في غضون دقيقة واحدة فقط.

ورفع فريق دينامو موسكو رصيده إلى 14 نقطة، ويحتل المركز الثامن، كما أضاف فريق روبين نقطة إلى رصيده الذي وصل إلى 13 نقطة، ويحتل المركز العاشر على سلم ترتيب الدوري، بفارق الأهداف خلف كوبان الذي كان قد تغلب على ضيفه تيريك (3-1) يوم الأربعاء الماضي.  

ويتصدر فريق زينيت بطرسبورغ قائمة الدوري برصيد 23 نقطة، متقدماً بفارق الأهداف أمام سبارتاك موسكو، ويليهما لوكوموتيف موسكو في المركز الثالث برصيد 22 نقطة.