لوكوموتيف يواصل نغمة الإنتصارات بثلاثية في شباك أورال

الرياضة

لوكوموتيف يواصل نغمة الإنتصارات بثلاثية في شباك أورال
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/628771/

واصل فريق لوكوموتيف موسكو صحوته في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بفوزه خارج قواعده على مضيفه أورال سفيردلوفسك بثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس.

واصل فريق لوكوموتيف موسكو صحوته في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بفوزه خارج قواعده على مضيفه أورال سفيردلوفسك بثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الخميس 26 سبتمبر/ أيلول ضمن الجولة العاشرة من المسابقة.

وسجل دامي ندوي هدف السبق للفريق الموسكوفي مبكراً في الدقيقة الخامسة، بعد أن ارتقى لضربة ركنية نفذها المغربي مبارك بوصوفة وأسكنها رأسية في مرمى أصحاب الضيافة.

وتابع أورال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ12، بعدما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء بوجه اللاعب ميلان فيشتيتسا، إثر عرقلته للمهاجم المغربي بوصوفة.

وفي الدقيقة 26 ضاعف دميتري تارسوف النتيجة وأحرز الهدف الثاني لفريق العاصمة الروسية، بعدما استغل تمريرة طويلة مرت عبر بوصوفة ووصلته الى قلب الدفاع ليسددها على يمين الحارس.

وفي الوقت القاتل أضاف لاسينا ديارا ثالث أهداف لوكوموتيف معلناً عن فوز كاسح لفريقه.

ورفع لوكوموتيف رصيده من النقاط الى 22 بالمركز الثالث، فيما توقف عداد نقاط أورال عند 6 نقاط في المركز الرابع عشر.

وفي مباراة أخرى، فاز توم على ضيفه فولغا (1-0) بتوقيع بافل غالوشيف في الدقيقة 57، فيما تغلب امكار على روستوف بالنتيجة ذاتها بهدف سجله فيتالي دياكوف في الدقيقة 13.

المصدر: "روسيا اليوم"