"بالي بيك" ينفي عزمه افتتاح مطعم كباب ويؤكد .. شاورما فقط

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/628674/

نفى الممثل التركي بوراق أوجزفيت المعروف باسم بالي بيك من حريم السلطان أنباء تحدثت عن عزمه افتتاح مطعم يقدم فيه الكباب، وشدد على أن الخبر عارٍ عن الصحة وأن مطعمه سيقدم الشاورما فقط.

نفى الممثل التركي بوراق أوجزفيت المعروف في العالم العربي باسم بالي بيك، بطل مسلسل حريم السطان أنباء تحدثت حول عزمه افتتاح مطعم يقدم فيه أطباق الكباب التركية الشهيرة، مشددا على أن الخبر عارٍ عن الصحة جملة وتفصيلا، وأن المطعم الذي ينوي افتتاحه سيقدم الشاورما فقط.

وبافتتاحه لمطعم الشاورما ينضم الممثل التركي الشهير إلى قائمة طويلة من الفنانين العالميين الذين افتتحوا مطاعم، ليس للشاورما بطبيعة الحال وإنما لتقديم مختلف الأطباق.

من هؤلاء الممثل روبرت دي نيرو الذي افتتح مطعما يقدم المأكولات اليابانية. يذكر أن دي نيرو توجه إلى موسكو للمشاركة بافتتاح فرع لهذا المطعم في العاصمة الروسية في ابريل/نيسان 2009.

كما يمتلك الممثل الأمريكي مطعم في سان فرانسيسكو يشاركه فيه المخرج المعروف فرانسيس فورد كوبولا، الذي لم يكتف بمشاركة دي نيرو الأعمال الفنية.

من مشاهير الفنانين الذين دخلوا إلى عالم المال والأعمال من خلال المطاعم ايضا آرنولد شوارتزنيغر وسيلفستر ستالوني وبروس ويليس وطليقته ديمي مور، الذين تجمعهم الشراكة في سلسلة مطاعم تحمل اسم "كوكب هوليوود".

المصدر: "روسيا اليوم" + وكالات