الدوري الروسي... زينيت يقسو على كريليا برباعية

الرياضة

الدوري الروسي... زينيت يقسو على كريليا برباعية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/628653/

حقق فريق زينيت سان بطرسبورغ فوزاً مستحقاً على مضيفه كريليا سوفيتوف بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء، في إطار المرحلة العاشرة من الدوري الروسي لكرة القدم.

حقق فريق زينيت سان بطرسبورغ فوزاً مستحقاً على مضيفه كريليا سوفيتوف بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأربعاء 25 سبتمبر/ أيلول، في إطار المرحلة العاشرة من الدوري الروسي لكرة القدم.

وعلى الرغم من البداية القوية لأصحاب الديار وتقدمهم بهدف في الدقيقة (22) عبر ريجينال جورو وخروجه الى استراحة الشوطين بنتيجة إيجابية، إلا أن فريق العاصمة الشمالية (زينيت) تمكن من استعادة زمام الأمور وفرض سيطرته على منتصف الملعب في الشوط الثاني، حيث نجح البرازيلي هالك بتسجيل هدف التعادل بعد مرور 3 دقائق على مجريات النصف الثاني من اللقاء.

وواصل لاعبو زينيت ضغطهم الهجومي من مختلف المحاور وسرعان ما وضع أوليغ شاتوف فريقه بالمقدمة بعد 3 دقائق محرزاً الهدف الثاني، قبل أن يقضي هالك على آمال أصحاب الأرض ويضيف ثالث أهداف زينيت في الدقيقة (61).

وقبل نهاية الزمن الأصلي بـ10 دقائق، أطلق شاتوف رصاصة الرحمة على كريليا سوفيتوف وأحرز هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه.

وفي مباراة أخرى، فاز سبارتاك موسكو على ضيفه كراسنودار (3-2).

وسجل الفريق الموسكوفي أهدافه بواسطة كل من خوسيه خورادو في الدقيقتين (4، 30)، ويورا موفسيسيان (26).

أما كراسنودار فقد سجل هدفيه عبر موريسيو بيريرا وإيسال، في الدقيقتين (16، 68) على التوالي.

وبهذه النتائج تقاسم زينيت وسبارتاك صدارة الدوري برصيد 23 نقطة لكل منهما، فيما بقي كريليا في المركز الثاني عشر بـ9 نقاط، وكراسنودار بالمركز السادس مؤقتاً برصيد 15 نقطة.

المصدر: "روسيا اليوم"