جزائري يلوذ بالفرار بعد قتل ابنه الـرضيع وجرح زوجته

متفرقات

جزائري يلوذ بالفرار بعد قتل ابنه الـرضيع وجرح زوجته
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/628616/

انتهى شجار بين رجل جزائري وزوجته بطعن الرجل لطفله الرضيع ابن 8 أشهر فقط بسيفه فقتله، كما وجه طعنات لزوجته فأصابها بجروح بليغة، ثم لاذ بالفرار.

انتهى شجار بين رجل جزائري وزوجته بفرار الأول بعد ارتكابه أكثر من جريمة، إذ وجه طعنات قاتلة لطفله الرضيع ابن 8 أشهر فقط بسيفه، كما وجه طعنات لزوجته فأصابها بجروح بليغة مما أدى إلى إدخالها غرفة الإنعاش، حيث لا تزال تحت مراقبة الأطباء حتى كتابة هذه السطور.

اعتاد أهل الحي العشوائي حيث عاش الرجل الفار وأسرته الصغيرة على الشجار بين الزوجين بين الحين والآخر، لكن التطور الأخير أثار الهلع لدى سكان هذا الحي الذي يطلق عليه اسم "الآمال" والتابع لبلدية الكرمة.

من جانبهم أفاد جيران الرجل الثلاثيني الذي سبق وخضع لمحاكمة قضائية، بأنه ارتكب الجريمة تحت تأثير المخدرات التي يتعاطاها، وأوضحوا أن المخدرات انتشرت بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، حتى أنه بات بالإمكان بيعها وشراؤها بشكل شبه علني.

إلى ذلك عبّر سكان الحي عن استيائهم الشديد من إهمال الدولة لهم ولاحتياجاتهم من الخدمات، بما في ذلك على الصعيدين الأمني والتنموي، معربين عن أملهم بأن تكون هذه الجريمة بمثابة ناقوس خطر يلفت انتباه المسؤولين.

المصدر: موقع "البلاد" الجزائري

أفلام وثائقية