اتلتيكو مدريد يهزم أوساسونا بثنائية دييغو

الرياضة

اتلتيكو مدريد يهزم أوساسونا بثنائية دييغو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/628572/

قاد المهاجم البرازيلي دييغو كوستا فريق اتلتيكو مدريد إلى الفوز على ضيفه أوساسونا (2-1)، الثلاثاء 24 سبتمبر/ أيلول، في ملعب "فيسنتي كالديرون"، في الأسبوع السادس لليغا الإسبانية.

قاد المهاجم البرازيلي دييغو كوستا فريق اتلتيكو مدريد إلى الفوز على ضيفه أوساسونا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 24 سبتمبر/ أيلول، في ملعب "فيسنتي كالديرون" بمدريد، وذلك في إطار الأسبوع السادس من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأحرز دييغو كوستا ثنائية "الروخي بلانكوس" في الدقيقتين الـ (18 و 25)، قبل أن يسجل المهاجم أوريول رييرا هدف أوساسونا الوحيد في الدقيقة الـ 42 من زمن الشوط الأول.

وواصل اتلتيكو مدريد سلسلة انتصاراته في الدوري، محققاً فوزه السادس على التوالي، ويتقاسم صدارة الدوري بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، مع فريق برشلونة حامل اللقب، الذي تغلب بدوره على ضيفه ريال سوسييداد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في ملعب "كامب نو".

بينما تعرض أوساسونا لهزيمته الخامسة مقابل فوز واحد فقط، ليتوقف رصيده عند ثلاث نقاط فقط، وبقي في المركز الثامن عشر بفارق الأهداف خلف ألميريا الذي خسر بدوره أمام مضيفه ملقا بهدفين نظيفين.

المصدر: "روسيا اليوم"