برشلونة يقسو على ضيفه ريال سوسييداد

الرياضة

برشلونة يقسو على ضيفه ريال سوسييداد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/628566/

فاز فريق برشلونة على ضيفه ريال سوسييداد (4-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 24 سبتمبر/ أيلول، على ملعب "كامب نو"، في الأسبوع السادس من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فاز فريق برشلونة على ضيفه ريال سوسييداد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 24 سبتمبر/ أيلول، على ملعب "كامب نو"، وذلك في إطار الأسبوع السادس من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت بداية اللقاء باكورة أهداف نجم البرسا الجديد البرازيلي نيمار دا سيلفا في الليغا سجله مبكراً في الدقيقة الخامسة من انطلاق صافرة الحكم. وتابعه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالهدف الثاني بعد ثلاث دقائق فقط. وأضاف سيرجيو بوسكيتس الهدف الثالث في الدقيقة الـ 23 من زمن الشوط الأول. وقلص المدافع البيرتو ديلا بيلا الفارق للضيوف في الدقيقة الـ 64، قبل أن يختتم مارك بارترا رباعية البلوغرانا في الدقيقة الـ 77 من عمر المباراة.

وحقق برشلونة فوزه السادس على التوالي، ويتربع على عرش الصدارة بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، مبتعداً بفارق ثلاث نقاط عن اتلتيكو مدريد الذي سيستضيف أسوسونا في وقت لاحق من اليوم على ملعب "فيسنتي كالديرون" بمدريد. بينما تجمد رصيد ريال سوسييداد عند 6 نقاط ويحتل المركز العاشر على سلم ترتيب الليغا.

المصدر: "روسيا اليوم"