أزارينكو تودع دورة طوكيو الدولية للتنس

الرياضة

أزارينكو تودع دورة طوكيو الدولية للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/628512/

خرجت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو من الدور الثاني لدورة طوكيو الدولية للتنس لفردي السيدات، التي تبلغ جوائزها مليونين و 369 ألف دولار، على يد الأمريكية سيرينا وليامز.

خرجت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو من الدور الثاني لدورة طوكيو الدولية للتنس لفردي السيدات، التي تبلغ جوائزها مليونين و 369 ألف دولار، على يد الأمريكية سيرينا وليامز لخسارتها أمامها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-2) و (6-4) في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء 24 سبتمبر/ أيلول.

وضربت سيرينا المصنفة أولى عالمياً، موعداً في الدور الثالث مع الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الـ 13، التي تخطت بدورها عقبة الألمانية أندريا بيتكوفيتش بفوزها عليها بمجموعتين مقابل لا شيء بنتيجة: (7-6) و (6-3).  

كما حجزت البولندية أغنيشكا رادفانسكا بطاقة العبور إلى الدور الثالث، بتغلبها على الكندية ألكسندرا وزنياك بمجموعتين دون رد تفاصيلهما: (7-6) و (6-0).

وستكون أغنيشكا رادفانسكا في الدور المقبل في مواجهة ثأرية ضد السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا المصنفة الـ 16، التي كانت قد استهلت مشوارها في دورة طوكيو بفوز سهل على شقيقة أغنيشكا أورسولا رادفانسكا بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3) يوم الأحد الماضي، ومن ثم تغلبت على الأسترالية كاسي ديلاكوا بمجموعتين مقابل لا شيء ايضاً بواقع: (7-5) و (6-3). 

 المصدر: "روسيا اليوم"