غاريث بيل سيشارك في لقاء "دربي" العاصمة مدريد

الرياضة

غاريث بيل سيشارك في لقاء
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/628392/

أظهرت الفحوصات الأولية التي أجراها الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الاثنين 23 سبتمبر/أيلول، بأن الإصابة خفيفة، ولهذا لن يغيب عن لقاء "الدربي" ضد اتلتيكو مدريد

أظهرت الفحوصات الأولية التي أجراها الويلزي غاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الاثنين 23 سبتمبر/أيلول، بأن الإصابة خفيفة، ولهذا سوف لن يغيب عن لقاء "دربي" العاصمة مدريد ضد اتلتيكو يوم السبت المقبل على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وكشف الفريق الملكي رسمياً عن نتائج الفحوص الطبية التي خضع لها بيل في الفخذ الأيسر، وقال في بيان له: "بعد الفحوص الطبية اليوم، فقد تبين أن لاعبنا غاريث بيل يعاني من آلام على مستوى عضلة الفخذ الأيسر، ونحن بانتظار المزيد من التطورات على اصابته".

وكان بيل يستعد لخوض أول لقاء له على ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل الميرنجي، يوم الأحد ولكنه شعر بآلام عضلية خلال فترة الإحماء قبل دقائق من انطلاق مباراة فريقه أمام ضيفه خيتافي في الأسبوع الخامس لليغا، لذا تم استبعاده من القائمة قبل لحظات من بداية اللقاء كإجراء احترازي، بعد التشاور مع الطبيب والمدرب.

وزج الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، باللاعب الشاب الموهوب إيسكو بدلاً من اللاعب الويلزي، وأحرز إيسكو هدفاً لفريقه وساهم في فوزه على خيتافي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وقرر النادي عدم إشراك بيل ضد فريق إلتشي يوم الأربعاء المقبل، ولكن سيكون بإمكانه خوض لقاء "دربي" العاصمة مدريد ضد اتلتيكو يوم السبت المقبل على ملعب "سانتياغو برنابيو".

المصدر: "روسيا اليوم" + وكالات