السلوفاكية تسيبولكوفا الى الدور الثاني في دورة طوكيو للتنس

الرياضة

السلوفاكية تسيبولكوفا الى الدور الثاني في دورة طوكيو للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/628321/

استهلت السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا مشوارها في دورة طوكيو للتنس للسيدات التي تبلغ جوائزها مليونين و 369 ألف دولار، بالفوز على البولندية أورسولا رادفانسكا بمجموعتين نظيفتين.

استهلت السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا مشوارها في دورة طوكيو للتنس للسيدات التي تبلغ جوائزها مليونين و 369 ألف دولار، بالفوز على البولندية أورسولا رادفانسكا بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3) في اللقاء الذي جمع بينهما الأحد 22 سبتمبر/ أيلول.

وستكون تسيبولكوفا المصنفة الـ 16، في الدور المقبل مع الفائزة من المواجهة التي تجمع الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش مع الأسترالية كاسي ديلاكوا.

كما بلغت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا الدور الثاني ايضاً، إثر تغلبها على الأرجنتينية بولا أورمايشيا بسهولة بمجموعتين مقابل لا شيء بواقع: (6-1) و (6-2).

وضربت كوزنيتسوفا موعداً في الدور المقبل مع الايطالية ساره إيراني التي أعفيت من خوض غمار الدور الأول كونها مصنفة في المركز الثالث في الدورة.

ولحقت الأسترالية سمانثا ستوسور بركب المتأهلات إلى الدور الثاني، بعد فوزها على الفرنسية أليز كورنيه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (2-6) و (6-4) و (6-1).

وستكون ستوسور المصنفة الـ 12، في الدور المقبل بانتظار الفائزة من المباراة التي ستجمع الأسترالية أناستاسيا روديونوفا مع صاحبة الأرض اليابانية كيميكو داته – كروم. 

 

دوري أبطال اوروبا