ريال مدريد يقسو على خيتافي في غياب بيل

الرياضة

ريال مدريد يقسو على خيتافي في غياب بيل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/628316/

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق ريال مدريد إلى الفوز على ضيفه خيتافي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما الأحد 22 سبتمبر/أيلول، على ملعب "سانتياغو برنابيو".

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق ريال مدريد إلى الفوز على ضيفه خيتافي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما الأحد 22 سبتمبر/أيلول، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في إطار منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فاجأ خيتافي الفريق الملكي بهدف سريع أحرزه أنخيل لافيتا في الدقيقة الخامسة من انطلاق صافرة البداية، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء أسكن الكرة في شباك الحارس دييغو لوبيز. ولكن ريال مدريد كشف عن أنيابه ورد برباعية. فقد أدرك المدافع البرتغالي بيبي التعادل بهدف سجله في الدقيقة الـ 18 بعد متابعة لتسديدة مواطنه كريستيانو رونالدو. ومن ثم أحرز رونالدو بنفسه الهدف الثاني للميرنجي في الدقيقة الـ 32 من ضربة جزاء.

وصنع الدون رونالدو الهدف الثالث في الدقيقة الـ 59 بتمريرة ذكية لزميله الموهوب الشاب إيسكو الذي موه بذكاء في منطقة الجزاء وتخلص من أحد المدافعين قبل أن يرسل الكرة في الزاوية اليمنى البعيدة. واختتم النجم الكبير رونالدو رباعية الملكي عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة بهدف رائع وجميل سجله من متابعة لكرة عرضية من الجهة اليمنى لزميله الألماني سامي خضيرة حولها بكعبه إلى الزاوية اليسرى البعيدة، مسجلاً هدفه الشخصي الثاني.   

وغاب الويلزي الدولي غاريث بيل نجم ريال مدريد الجديد، عن صفوف فريقه بسبب إصابة تعرض لها أثناء الإحماء لهذا اللقاء.

ورفع ريال مدريد رصيده بعد هذا الفوز إلى 13 نقطة، ويحتل المركز الثالث بفارق نقطتين أمام فياريال الذي سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه سلتا فيغو.

ويتصدر برشلونة ترتيب الليغا برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات متتالية، ويتفوق بفارق الأهداف على اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

المصدر: "روسيا اليوم"