دوري أبطال افريقيا .. الأهلي يتجنب مواجهة الترجي والزمالك يحقق فوزاً معنوياً

الرياضة

دوري أبطال افريقيا .. الأهلي يتجنب مواجهة الترجي والزمالك يحقق فوزاً معنوياً
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/628300/

تأهل نادي الأهلي المصري من المركز الأول إلى المربع الذهبي لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم، بتعادله مع اورلاندو الجنوب أفريقي، بينما حقق الزمالك فوزاً معنوياً على ليوبار الكونغلي

تجنب نادي الأهلي المصري مواجهة العملاق التونسي نادي الترجي الرياضي بتأهله من المركز الأول إلى المربع الذهبي لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم، بعد أن تعادل سلباً خارج أرضه مع فريق اورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في اللقاء الذي جمعهما الأحد 22 سبتمبر/أيلول، في الجولة السادسة الأخيرة من البطولة، بينما حقق الزمالك فوزاً معنوياً على ضيفه ليوبار الكونغولي (4-1).

وحافظ نادي الأهلي حامل اللقب، على صدارة قائمة المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، وتأهل من المركز الأول إلى الدور المقبل للبطولة، ورافقه فريق اورلاندو بيراتس الذي احتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

وضرب الأهلي موعداً في الدور نصف النهائي مع نادي القطن الكاميروني وصيف المجموعة الثانية، حيث سيقام لقاء الذهاب في الكاميرون، والإياب بالقاهرة.

بينما اصطدم اورلاندو بيراتس بالعملاق التونسي نادي الترجي الرياضي بطل المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة. 

في حين كان فريق الزمالك قد خرج من دائرة المنافسة في البطولة، منذ الجولة الماضية بعد هزيمته أمام غريمه الأهلي (2-4) في "الدربي المصري" الذي جمعهما يوم الأحد الماضي.

المصدر: "روسيا اليوم"