توم يهزم روبين في عقر داره ويحقق فوزه الأول في الدوري الروسي

الرياضة

توم يهزم روبين في عقر داره ويحقق فوزه الأول في الدوري الروسي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/628286/

حقق فريق توم من مدينة تومسك، مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على فريق روبين قازان في عقر داره (2-1) في اللقاء الذي جمعهما الأحد 22 سبتمبر/أيلول.

حقق فريق توم من مدينة تومسك، مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على فريق روبين قازان في عقر داره (2-1) في اللقاء الذي جمعهما الأحد 22 سبتمبر/أيلول، على الملعب المركزي في قازان، في المرحلة التاسعة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، محققاً فوزه الأول بعد عودته إلى دوري الأضواء.  

وضع الفنزويلي روندون مهاجم روبين، فريقه في المقدمة بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة الـ 15، وصلته الكرة بعد خطأ دفاعي قاتل فتقدم بها وتوغل إلى داخل منطقة الجزاء قبل أن يسددها في الزاوية اليسرى البعيدة. ولكن أصحاب الأرض تلقوا ضربة موجعة في الدقيقة الـ 34 عندما طرد حكم المباراة كابتن روبين ألكسندر ريازانتسيف لعرقلته داخل منطقة الجزاء لاعب الخصم يفغيني باشكيروف واحتسب ضربة جزاء ترجمها كيريل بانتشينكو إلى هدف التعادل.

واستغل فريق توم النقص العددي في صفوف اصحاب الأرض، واقتنص لاعبه مكسيم بورداتشيف هدف الفوز له في الوقت القاتل في الدقيقة الـ 87 بتسديدة من داخل المنطقة في الزاوية اليسرى القريبة.

وحقق فريق توم فوزه الأول في الموسم الحالي بعد عودته إلى دوري الأضواء، ورفع رصيده إلى 4 نقاط، ويحتل المركز الخامس عشر بفارق نقطة أمام فريق تيريك الذي خسر على أرضه أمام كراسنودار بهدف وحيد يوم السبت الماضي.

وفي مباراة أخرى جرت في مدينة "نيجني نوفغورود"، عمق فريقها المحلي فولغا جراح ضيفه أنجي القادم من مدينة محج قلعة، بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد.

وصعد فولغا إلى المركز الحادي عشر، بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط، بينما بقي فريق أنجي في المركز الرابع عشر برصيد أربع نقاط فقط، بعد أن تعرض للهزيمة الخامسة في الموسم الحالي، مقابل أربع تعادلات، دون أي فوز حتى الآن.

المصدر: "روسيا اليوم"