ليفربول يواصل نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي

الرياضة

ليفربول يواصل نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/628222/

واصل فريق ليفربول نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، إثر هزيمته أمام ضيفه ساوث هامبتون بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار المرحلة الخامسة من البريمير ليغ.

واصل فريق ليفربول نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، إثر هزيمته أمام ضيفه ساوث هامبتون بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 21 سبتمبر/ أيلول، في إطار المرحلة الخامسة من البريمير ليغ.

ويدين الضيوف بفوزهم للمدافع الكرواتي ديان لوفرين صاحب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53 من زمن اللقاء، بعدما ارتقى لكرة ركنية وضعه برأسه في الزاوية البعيدة للحارس.

وحاول ليفربول العودة بهدف التعادل لكن الحائط الدفاعي الذي صنعه لاعبو ساوث هامبتون صمد أمام الضغط الأحمر وتمكن من إغلاق جميع المنافذ للحفاظ على تقدمهم.

وبهذه النتيجة فقد ليفربول 3 نقاط ثمينة على جدول الدوري الإنجليزي وبقي في الصدارة مؤقتا بانتظار نتائج ختام الجولة الخامسة يوم غد الأحد، مع العلم بأن الريدز تعادلوا في الجولة الرابعة مع سوانزي سيتي (2-2).

أما ساوث هامبتون فقد صعد إلى المركز الرابع برصيد 8 نقاط.

وفي مباريات أخرى، فاز ويست بروميتش البيون على سندرلاند (3-0)، وتغلب هال سيتي على نيوكاسل (3-2)، فيما خسر كل من ويستهام يونايتد أمام إيفرتون (2-3)، ونوريتش سيتي مع أستون فيلا (0-1).

المصدر: "روسيا اليوم"