لوكوموتيف يواصل صحوته بثلاثية بشباك دينامو في دربي موسكو

الرياضة

لوكوموتيف يواصل صحوته بثلاثية بشباك دينامو في دربي موسكو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/628192/

حقق فريق لوكوموتيف موسكو فوزاً ثميناً على جاره دينامو موسكو بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت 21 سبتمبر/ أيلول، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الروسي لكرة القدم.

حقق فريق لوكوموتيف موسكو فوزا ثمينا على جاره دينامو موسكو بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت 21 سبتمبر/ أيلول، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

بدأ شوط المباراة الأول بوتيرة سريعة وقوة في الأداء وسيطرة متبادلة على منتصف الملعب، ولم يتمكن أحد الفريقين من هز شباك الأخر لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

دخل الفريقان الشوط الثاني بآمال متشابهة، فدينامو يأمل في إحراز هدف والمحافظة على صحوته في الدوري بعد بداية متعثرة، بينما يسعى لوكوموتيف إلى مواصلة نغمة الانتصارات.

وبعد مرور 6 دقائق على بداية الشوط الثاني نجح دامي ندوي لاعب لوكوموتيف بتسجيل هدف التقدم بعد مجهود فردي رائع وتسديدة صاروخية من بُعد 25 مترا.

ولم تدم فرحة لوكوموتيف طويلا، بعدما تعادل كريستيان نوبوا لدينامو في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 72 قضى فرانكو دوغلاس على آمال فريقه دينامو عندما عرقل ندوي داخل منطقة الجزاء، ليخرج هو بالبطاقة الحمراء، ويحرز لوكوموتيف الهدف الثاني من الركلة التي انبرى لتنفيذها الكسندر ساميدوف.

وعندما كانت المباراة تشارف على الانتهاء، أضاف سيرغي تكاتشيوف ثالث أهداف لوكوموتيف بعد تمريرة من زميله ندوي.

وبهذا الفوز ارتقى لوكوموتيف مؤقتا الى المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، فيما تجمد رصيد دينامو عند 13 نقطة في المركز السادس.

المصدر: "روسيا اليوم"