لجين عمران توبخ متابعيها على إنستغرام بسبب صورة

العلوم والتكنولوجيا

لجين عمران توبخ متابعيها على إنستغرام بسبب صورة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/628121/

"عيب". كلمة عبرت بها الإعلامية السعودية لجين عمران عن استيائها إزاء ردود فعل نشطاء حول صورة تجمعها بصديقتها الفنانة الإماراتية أريام، وشقيق الفنانة أحمد.

"عيب". كلمة عبرت بها الإعلامية السعودية لجين عمران عن استيائها إزاء ردود فعل نشطاء حول صورة تجمعها بصديقتها الفنانة الإماراتية أريام، وشقيق الفنانة أحمد ذو الاحتياجات الخاصة.

فلم تتمالك عمران نفسها حين توالت تعليقات بعض متابعيها الساخرة من أحمد، لترد من جانبها على المتهكمين بمشاركة جاء فيها: "عيييييييييب. احترموا قليلا طفلا كتب عليه الله أن يكون من ذوي الاحياجات الخاصة .. واحمدوا الله عوضا عن الاستهزاء على خلقة رب العالمين".

كما أعربت في رسالتها على صفحتها في إنيستغرام عن أسفها حيال من وصفتهم بالمخلوقات ميتة الضمير لا تخاف الله، مضيفة: "الحمد لله والشكر الذي جعلنا نحترم البشر بغض النظر عن أي فروقات".

الجدير بالذكر أن لجين عمران تعد من أشهر الإعلاميات تواصلا من متابعيها، وتطلق العنان لمشاعرها بعفوية سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال شاشة التلفزيون.

فقد انتشر تسجيل فيديو قبل أشهر تظهر فيه الإعلامية لجين عمران في برنامج تلفزيوني تقدمه، وهي تقرأ رسالة وصلتها من أسرى فلسطينيين في السجون الإسرائيلية، حتى انهالت دموعها على الهواء مباشرة تأثرا بالرسالة، التي ذكر فيها كاتبها أنه أطلق اسم لجين على ابنة أخته تقديرا للإعلامية السعودية.

المصدر: "روسيا اليوم" + وكالات