بوتين: برلسكوني يُحاكم لممارسته الجنس مع النساء ولو كان مثليا لما مسّه أحد

أخبار روسيا

بوتين: برلسكوني يُحاكم لممارسته الجنس مع النساء ولو كان مثليا لما مسّه أحد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/628022/

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني يحاكم بتهمة ممارسة الجنس مع النساء .. ولو كان مثليا لما مسّه أحد.

تطرق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى القضية التي يواجه فيها رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني تهمة ممارسة الجنس مع فتاة، بالقول إن برلسكوني متهم لممارسته الجنس مع النساء .. لو أنه كان مثليّ الجنس لم يكن أحد ليمسه".

جاء ذلك أثناء الكلمة التي ألقاها فلاديمير بوتين في منتدى "فالداي" الدولي للحوار المنعقد حاليا في مقاطعة نوفغورود الروسية.

يذكر أن الغرب وجه لموسكو في الآونة الأخيرة العديد من الانتقادات بسبب ما يوصف بملاحقة المثليين الجنسيين في روسيا. وقد استهدفت هذه الانتقادات على وجه التحديد القانون الذي يحظر الترويج للمثلية الجنسية في صفوف المراهقين.

ويذكر في هذا الشأن أن الرئيس الروسي كان قد أشار في وقت سابق إلى أنه من المهم ليس الدفاع عن حق الأقليات الجنسية بالاختلاف فحسب، بل وكذلك عدم التشكيك بحق الأكثرية.

الجدير بالذكر أن الادعاء في إيطاليا يعسى إلى إنزال عقوبة السجن لمدة 6 سنوات على رئيس الوزراء الأسبق سيلفيو برلسكوني بتهمة ممارسة الجنس مع قاصر أثناء حفلات أقامها في فيلته التي تقع خارج ميلانو.

كما طالب الادعاء بمنع برلسكوني مدى الحياة من شغل منصب عام، وذلك على خلفية التهمة الموجهة لبرلسكوني (76 عاما) بممارسة الجنس في المدة ما بين شهر فبراير/شباط وحتى شهر مايو/أيار من عام 2010، مع الشابة المغربية الأصل كريمة المحروقي المعروفة بـ "روبي" عندما كانت قاصرا.

المصدر: "روسيا اليوم" + وكالة "نوفوستي"