التونسية أُنس جابر تودع سيئول

الرياضة

التونسية أُنس جابر تودع سيئول
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627974/

خرجت التونسية أُنس جابر من الدور الثاني لدورة سيئول الدولية للتنس، البالغة جوائزها 500 ألف دولار، على يد صاحبة الأرض سو يونغ يانغ لخسارتها أمامها بمجموعة مقابل مجموعتين.

خرجت التونسية أُنس جابر من الدور الثاني لدورة سيئول الدولية للتنس، البالغة جوائزها 500 ألف دولار، على يد صاحبة الأرض سو يونغ يانغ لخسارتها أمامها بمجموعة مقابل مجموعتين تفاصيلها: (6-1) و (4-6) و (1-6) في المباراة التي جرت بينهما الخميس 19 سبتمبر/أيلول.

وكانت أُنس جابر قد استهلت مشاركتها في الدورة بالفوز على الايطالية نستاسيا بورنيت بمجموعتين دون رد بواقع: (7-5) و (6-0) في اللقاء الذي أقيم بينهما الثلاثاء الماضي.

وستكون سو يونغ يانغ التي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل في الدور الأول باقصائها التشيكية كلارا زاكوبالوفا المصنفة رابعة، على موعد في الدور ربع النهائي مع الإسبانية لارا آروابارينا – فيسينو التي تغلبت بدورها على الرومانية اليكساندرا دولغيرو بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (6-1) و (3-6) و (6-4).

كما خرجت الروسية ماريا كيريلينكو المصنفة ثانية، من الدور الثاني ايضاً، على يد اليابانية المخضرمة كيميكو داتي كروم إثر خسارتها أمامها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-3) و (6-1).

وستلعب كيميكو داتي كروم في الدور المقبل مع الايطالية المخضرمة فرانشيسكا سكافوني التي فازت بدورها على الفرنسية فيرجيني رازانو بمجموعتين لواحدة تفاصيلها: (7-6) و (3-6) و (6-3).

المصدر: "روسيا اليوم"