الاتحاد القطري لكرة القدم ينهي تعاقده مع ميتسو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62795/

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم رسميا يوم الخميس 3 فبراير/شباط انهاء تعاقده مع الفرنسي برونو ميتسو المدير الفني للمنتخب الأول. وقال رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن احمد ال ثاني انه تم التوصل الى اتفاق ودي مع الاخير من اجل انهاء عقده الذي كان يمتد حتى 2014 .

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم رسميا يوم الخميس 3 فبراير/ شباط انهاء تعاقده مع الفرنسي برونو ميتسو المدير الفني للمنتخب الأول . وقال رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن احمد ال ثاني في مؤتمر صحفي عقده اليوم بحضور ميتسو انه تم التوصل الى اتفاق ودي مع الاخير من اجل انهاء عقده الذي كان يمتد حتى 2014 .
وتقدم المسؤول القطري بالشكر للمدرب ميتسو على العمل الذي قدمه على رأس الجهاز الفني للمنتخب القطري متمنيا له التوفيق في محطاته الرياضية المقبلة . واكد رئيس الاتحاد القطري أنه بعد النظر إلى النتائج التي تحققت في كأس الخليج التي أقيمت في شهر نوفمبر الماضي في اليمن وكأس أمم آسيا 2011 بقطر ساد الاقتناع بأن هذه النتائج لا ترضي الطموحات و "بالتالي عقدت اجتماعا مع المدرب وأجريت محادثات معه حول الوصول إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف".
وكان المنتخب القطري قد خرج من بطولة كاس اسيا من دورالثمانية بعد خسارته امام نظيره الياباني2/3 الذي توج لاحقا باللقب . يشار الى ان برونو ميتسو تولى تدريب المنتخب القطري في سبتمبر 2008 لكنه لم ينجح في تحقيق اي انجاز خلال البطولات التي شارك فيها وهي تصفيات كاس العالم 2010 وكاس الخليج بمسقط وعدن واخيرا كاس اسيا بالدوحة.
 
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا