نابولي يكرم بوروسيا دورتموند بهدفين في التشامبيونز ليغ

الرياضة

نابولي يكرم بوروسيا دورتموند بهدفين في التشامبيونز ليغ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627903/

فاز فريق نابولي الإيطالي على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني (2-1)، في المواجهة التي جمعتهما الأربعاء 18 سبتمبر/ أيلول، في إطار منافسات المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا.

فاز فريق نابولي الإيطالي على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني (2-1)، في المواجهة التي جمعتهما الأربعاء 18 سبتمبر/ أيلول، في إطار منافسات المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وجاء أول هدف لنابولي بعد كرة ركنية قصيرة وصلت الى زونيغا، ليوزعها عرضية عالية جميلة استقبلها الأرجنتيني غونزالو هيغوايين، الذي ارتقى وسبق الجميع وسدد الكرة برأسه في الزاوية البعيدة عن الحارس لتعانق الشباك معلناً عن تقدم فريقه في الدقيقة 29.

وبعد 5 دقائق سنحت الفرصة لدورتموند لتعديل النتيجة بعد عرضية عالية وصلت الى ريوس، الذي التف حول نفسه وسدد كرة بعيدة عن المرمى دون مبرر.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، طرد حكم اللقاء حارس مرمى دورتموند رومان فايدنفلر بعد إضاعة الفرصة الخطيرة من أمام هيغوايين عندما لمس الكرة خارج منطقة الجزاء بيده.

وفي الشوط الثاني ضاعف لورنزو انسيني النتيجة في الدقيقة 67 وأحرز هدف الأمان والإطمئنان للفريق الإيطالي، قبل أن يقلص خوان كاميلو النتيجة لدورتموند في الدقيقة 85 من ركلة جزاء انبرى لتنفيذها بنجاح.

المصدر: "روسيا اليوم"