دوري الأبطال .. ميلان يهزم سلتيك بثنائية متأخرة

الرياضة

دوري الأبطال .. ميلان يهزم سلتيك بثنائية متأخرة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627901/

بدأ فريق ميلان الإيطالي مشواره في الموسم الجديد (2013-2014) لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوز صعب على ضيفه سيلتيك الاسكتلندي (2-0)، الأربعاء 18 سبتمبر/أيلول.

بدأ فريق ميلان الإيطالي مشواره في الموسم الجديد (2013-2014) لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوز صعب على ضيفه سيلتيك الاسكتلندي (2-0) في المباراة التي جمعتهما الأربعاء 18 سبتمبر/أيلول، على ملعب "جوزيبي مياتزا" بضواحي سان سيرو، في الجولة الأولى من دور المجموعات للتشامبيونزليغ.

تقدم الروسونيري بهدف متأخر جاء "بنيران صديقة" سجله المدافع الهندوراسي إميليو إيزاغيري في الدقيقة الـ 82 خطأً في مرمى فريقه. ومن ثم أحرز الغاني سالي مونتاري الهدف الثاني للفريق الايطالي قبل أربع دقائق من نهاية المواجهة.

وحصد ميلان نقاط المباراة الثلاث، ويحتل المركز الثاني في المجموعة الثامنة، بفارق الأهداف خلف برشلونة الإسباني الذي اكتسح ضيفه أياكس أمستردام الهولندي برباعية نظيفة، على ملعب "كامب نو"، في المرحلة الأولى من التشامبيونزليغ.

وفيما يلي تشكيلة الفريقين الأساسية:

تشكيلة ميلان: كريستيان أبياتي، لوكا أنتونيني، فيليب مكسيس، كيفين كونستان، الكولومبي كريستيان ساباتا، السلوفيني فالتير بيرسا، الغاني سالي مونتاري، انتونيو نوتشيرينو، الهولندي نايجل دي يونغ، ماريو بالوتيلي، الساندرو ماتري.

المدرب: ماسيميليانو أليغري.

تشكيلة سيلتيك: فرايزر فورستر، الويلزي آدام ماتيوز، الهولندي فيرجيل فان دايك، النيجيري إيفي إيريك أمبروز، الهندوراسي إميليو إيزاغيري، تشارلز مالغريو، السويدي ميكائيل لوستيغ، سكوت براون، كريس كومونس، الايرلندي إنتوني ستوكس، اليوناني، غيورغيوس ساماراس.

المدرب: نييل لينون. 

 المصدر: "روسيا اليوم"

دوري أبطال اوروبا