الصدفة تزف براد بيت لبريطانية في ليلة عرسها ليهنئها ويلتقط صورة تذكارية مع الزوجين

الثقافة والفن

الصدفة تزف براد بيت لبريطانية في ليلة عرسها ليهنئها ويلتقط صورة تذكارية مع الزوجين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627897/

لم تتوقع العروس البريطانية آبي لينغوود أن يقدم لها القدر هدية ثمينة لم تكن تحلم بها في ليلة زفافها، وهي تهنئة النجم العالمي براد بيت والتقاط صورة تذكارية معها وزوجها

لم تتوقع العروس آبي لينغوود أن يقدم لها القدر هدية ثمينة لم تكن تحلم بها في ليلة زفافها، وهي تهنئة النجم العالمي براد بيت، والتقاط صورة تذكارية معها وزوجها دانيال في فندق "ستوك بارك" في باكينغهامشاير الواقعة بجنوب إنكلترا.

تصادف وجود الممثل الشهير في الفندق حيث يقيم بسبب ارتباطات عمل في بريطانيا. لكن المصادفات لم تقف عند هذا الحد ليكون بيت في بار الفندق، حيث لاحظ دانيال وجوده، فهرع على الفور إلى عروسه التي كانت ترقص مع أحد أصدقائها ليخبرها بأن نجمها المفضل على بعد أمتار منها.

لم تأبه آبي كثيرا لذلك لكنها التفتت إلى دانيال وردت بتهكم "نعم بالتأكيد"، ثم عادت للرقص مجددا وهي على ثقة بأن الأمر لا يعدو أن يكون مداعبة أحد الأصدقاء.

لكن دانيال أصر على أن براد بيت فعلا في الفندق، فقصدت البار مع زوجها وعدد من المدعوين. في بادئ الأمر لم تتمكن العروس من رؤية بيت، لكنها تأكدت أنه بالقرب حين سمعت صديقا كان يحمل الكاميرا ويطلب من الممثل الشهير أن يقف إلى جانب العروسين لالتقاط صورة، ليرد براد بيت "بلكنة أمريكية" بالطبع، فصرخت العروس .. "يا إلهي .. إنه أنت".

وصفت آبي لينغوود الموقف بأنه كان مثيرا بالقول "لهثت حينما رأيته"، مشيرة إلى أن بيت كان في غاية اللطف وامتدح فستانها وصافح العروسين. كما لفتت غلينوود الانتباه إلى أن الصحافة المحلية تناولت الخبر من زاوية أن "براد بيت اقتحم حفل زفاف"، بينما في واقع الأمر "نحن من اقتحمنا اجتماعه الخاص".

وعلى الرغم من ان المفاجأة كانت غير متوقعة، لكن ثمة أمر عكرها بالنسبة للعروس، التي أعربت عن أسفها لعدم تمكنها من الحصول على قُبلة من نجمها المفضل.

المصدر: "روسيا اليوم" + وكالات

أفلام وثائقية