ميسي يقود برشلونة إلى الفوز على أياكس ويرد على رونالدو بـ "هاتريك"

الرياضة

ميسي يقود برشلونة إلى الفوز على أياكس ويرد على رونالدو بـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627896/

استهل فريق برشلونة الإسباني مشواره في الموسم الجديد (2013-2014) لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوز ساحق على ضيفه أياكس أمستردام الهولندي (4-0) الأربعاء 18 سبتمبر/أيلول.

استهل فريق برشلونة الإسباني مشواره في الموسم الجديد (2013-2014) لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوز ساحق على ضيفه أياكس أمستردام الهولندي (4-0) في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء 18 سبتمبر/أيلول، على ملعب "كامب نو"، في المرحلة الأولى من التشامبيونزليغ.

تقدم الفريق الكاتالوني بهدف في الشوط الأول أحرزه نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة الـ 22 بتسديدة متقنة من ضربة حرة مباشرة ارتطمت كرته بالقائم الأيسر قبل أن تعانق الشباك الهولندية. وأضاف ميسي الهدف الثاني في مستهل الشوط الثاني في الدقيقة الـ 55 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية القريبة اليمنى، بعد تمريرة رائعة من زميله سيرخيو بوسكيتس من الوسط.

وعزز المدافع جيرارد بيكيه تقدم البرسا بإحرازه الهدف الثالث له في الدقيقة الـ 69 بتسديدة رأسية رائعة. ومن ثم عاد ميسي وأحرز الهدف الشخصي الثالث له "هاتريك" والرابع للبلوغرانا في الدقيقة الـ 75 بتسديد متقنة في الزاوية اليسرى من الحارس كينيث فيريمير.

وسيكون برشلونة على موعد في الجولة الثانية مع مضيفه سيلتيك الاسكتلندي الثلاثاء 1 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، بينما سيواجه أياكس أمستردام في اليوم نفسه ضيفه ميلان الايطالي.  

وفيما يلي تشكيلة الفريقين الأساسية:

تشكيلة برشلونة: فيكتور فالديز، داني ألفيش، جيرارد بيكيه، خافيير ماسكيرانو، ادريانو، سيرخيو بوسكيتس، تشافي هيرنانديز، سيسك فابريغاس، ليونيل ميسي، نيمار دا سيلفا،  ألكسيس سانشيز. 

المدرب: الأرجنتيني خيراردو مارتينو (تاتا).

تشكيلة أياكس أمستردام: كينيث فيريمير، ريكاردو فان رهيجن، ستيفانو دانسفيل، نيكولاي بويلسين، نيكلاس مويساندير، دالي بليند، ليرين دورتي، سيم دي يونغ، كريستيان بولسين، بويان كركيتش، كولبيينن سيغثورسون.

المدرب: فرانك دي بور.