بعد تعرض أوباما للموقف ذاته .. لاعب ريغبي يرفع اصبعيه خلف رأس ديفيد كاميرون رمزا للأرنب

متفرقات

بعد تعرض أوباما للموقف ذاته .. لاعب ريغبي يرفع اصبعيه خلف رأس ديفيد كاميرون رمزا للأرنب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627868/

مازح رياضي رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون برفع اصبعيه خلف رأسه أثناء لقاء جمع الأخير بمنتخب بلاده للرغبي. هذا ويذكر أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما كان قد تعرض لموقف مماثل.

تعرض رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون لموقف محرج أثناء لقاء جمعه بلاعبي منتخب بلاده في رياضة الريغبي، وذلك حين مازح اللاعب مانو توويلاغي الشخصية الثانية في المملكة برفع الاصبعين اللذين يرمزان إلى علامة النصر خلف رأس كاميرون، فيما يُعرف لدى الأوروبيين والأمريكيين بإشارة الأرنب.

هذا وعلق عدد من المواقع الإخبارية البريطانية بأن ما قام به توويلاغي أفسد لحظة اللقاء التاريخي، فيما وجد نشطاء في الانترنت أن ما قام به اللاعب أضفى شيئا من الفكاهة على الصورة التي رأى فيها هؤلاء أنها رسمية بشكل مبالغ به في داونينغ ستريت.

من جانبه قدم لاعب المنتخب اعتذاره عمّا بدر منه مؤكدا أنه لم يكن يقصد إهانة أحد، كما أعرب عن امتنانه لرئيس الوزراء، وذلك عبر صفحته في موقع "تويتر".

يُذكر أن ديفيد كاميرون ليس أول مسؤول مرموق يتعرض لموقف مماثل، إذ قامت فتاتان بالحركة ذاتها أثناء استقبال فريق جامعة كونيكتيكت للطالبات في البيت الأبيض، احتفاء بفوزهن في بطولة الجامعات الأمريكية.

وإذا كان كاميرون تعرض لهذا الموقف على يد رياضي واحد، فربما يحق لأوباما أن يتباهى أمام رئيس الوزراء البريطاني بأنه حصل على الاهتمام مضاعفا .. وعلى يد فتاتين حسناوتين.

المصدر: "روسيا اليوم" + وكالات