رئيس برشلونة ينفي "غيرة" ميسي من رونالدو

الرياضة

رئيس برشلونة ينفي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627865/

نفى ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، التقارير التي تحدثت عن "غيرة" نجم الفريق الأول، الأرجنتيني ليو ميسي من الراتب السنوي الذي سيتقاضاه غريمه رونالدو.

نفى ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، التقارير التي تحدثت عن "غيرة" نجم الفريق الأول، الأرجنتيني ليو ميسي من الراتب السنوي الذي سيتقاضاه غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد.

وجاءت تصريحات روسيل يوم الأربعاء 18 سبتمبر/ أيلول، ردا على الأنباء التي تحدثت عن مطالبة اللاعب الأرجنتيني ميسي بزيادة أتعابه السنوية على غرار غريمه الدون كريستيانو، الذي مدد تعاقده مع الملكي وأصبح صاحب أعلى راتب في العالم بنحو 17 مليون يورو سنوياً.

وأكد روسيل بأن ميسي وقع في الآونة الأخيرة عقدا مع الكاتالوني حتى العام 2018 وهو سعيد جدا وهذه الأمور لا تضايقه، وأنه لم يطلب زيادة راتبه نهائيا ولا يوجد شيء من هذا القبيل.

وفيما يتعلق بتجديد عقد انييستا، أوضح رئيس البارشا: " تجديد عقد انييستا لن يكلفنا الكثير من الجهد، بالنظر لرغبة جميع الأطراف في التجديد".

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية قد ذكرت بأن الرسام انييستا رفض تجديد الولاء لبرشلونة بعد عرض من الأخير يمتد حتى العام 2018، وهو الأمر الذي لم يلبي رغبات صانع الألعاب الكاتالوني، حيث يرغب اللاعب بعقد حتى العام 2020 ليضمن اعتزاله بقميص البلوغرانا.

المصدر: "روسيا اليوم" + "وكالات"