بالفيديو .. مواجهة بين قطار وأسترالي تنتهي بنجاة الرجل من الموت بأعجوبة

مجتمع

بالفيديو .. مواجهة بين قطار وأسترالي تنتهي بنجاة الرجل من الموت بأعجوبة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627857/

يظهر رجل أسترالي في تسجيل فيديو وهو يعبر سكة حديدية تزامنا مع اقتراب قطار، ونجاحه بالإفلات من شبح الموت، عندما تنبه إلى القطار الذي اقترب منه حتى أصبح على بعد خطوة .. أو أقل.

تعج مواقع التواصل الاجتماعي بتسجيلات فيديو تظهر تحدي الإنسان للإنسان وللحيوان وللطبيعة، ولكل ما يمكن للإنسان أن يتحداه بما في ذلك ما صنعته اليد البشرية.

ففي تسجيل جديد من أستراليا هذه المرة، يظهر رجل وهو يعبر سكة حديدية تزامنا مع اقتراب قطار، ونجاحه بالإفلات من شبح الموت المحتوم في اللحظة الأخيرة، عندما تنبه إلى القطار الذي اقترب منه حتى أصبح على بعد خطوة.

خطوة فصلت بين القطار والرجل الذي كان يمشي الهوينا وكأنه في نزهة تأمل في حياته التي كاد يفقدها على سكة حديدية، وخطوة أخرى قام بها الرجل ليجد نفسه على السكة الحديدية المقابلة التي كانت بالنسبة له بمثابة بر الأمان. 

رصدت هذه الواقعة الكاميرات المثبتة في المحطة وفي مقدمة القطار الذي كاد أن يلتهم الرجل، وكذلك في مؤخرة قطار ثانٍ كان يمر على الطريق الحديدي المقابل.

لحظات تغلبت فيها الرغبة بالحياة على الموت، كادت تحول المقولة الشهيرة "ومضى قطار العمر" إلى .. ومضى القطار بعمر الأسترالي، في مبارزة جديدة سجل فيها الإنسان مرة أخرى قدرته على تحقيق الانتصار في مواجهة لا داعي لها، لم يكن له فيها لا ناقة ولا جمل.

المصدر: "روسيا اليوم"