عمرو موسى لـ"روسيا اليوم": افكر بالترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة لكني لم اتخذ القرار النهائي بعد

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62780/

قال الامين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى لقناة "روسيا اليوم" انه يفكر الان بالترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة ، وانه يتمنى ان لا تتكرر الاحداث التي وقعت في مصر و يثق بانه ستتم احاطة الامور و لن تكون هناك معارك او ضحايا ،خاصة بعد بيان الرئيس مبارك حول عدم ترشحه للرئاسة مرة اخرى.

قال الامين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى عبر الهاتف لقناة "روسيا اليوم" الخميس 3 فبراير/شباط انه يفكر الان بالترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة ، وانه يتمنى ان لا تتكرر الاحداث التي وقعت في مصر و يثق بانه ستتم احاطة الامور ولن تكون هناك معارك او ضحايا خاصة  بعد بيان الرئيس مبارك حول عدم ترشحه للرئاسة مرة اخرى لذا فان الامور تسير في اطار الاعداد السياسي لمرحلة ما بعد الفترة الانتقالية الحالية اي لغاية شهر نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

وقال موسى بانه  يتدخل ويقوم ما يستطيع القيام به لخدمة الموقف و لتهدئة الوضع باعتباره مواطن مصري قبل كل شيء، مؤكداً  ان المجتمع المصري تطور تطورا كبيرا وان مصر اليوم هي غير ما كانت عليه قبل 25 يناير/ كانون الثاني.

واضاف موسى بان الوضع لا يزال غامضا وان هناك احتمال بحدوث مظاهرات او مصادمات  يوم غد الجمعة بعد وقت الصلاة، مشيرا ان لقوات الامن سيكون الدور الرئيسي لمنع حدوث اشتباكات بين معارضي مبارك و مؤيديه، علما بانه لم تتوفر الاعداد الكافية من قوات الامن لمنع الاشتباكات التي حدثت سابقا.

واختتم موسى حديثه  بالتأكيد على انه يفكر بالترشح للرئاسة المصرية في الانتخابات القادمة،  لكنه لم يتخذ القرار النهائي  بعد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية