باريس سان جيرمان يستعرض برباعية في شباك أولمبياكوس

الرياضة

باريس سان جيرمان يستعرض برباعية في شباك أولمبياكوس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627768/

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً عريضاً على مضيفه أولمبياكوس اليوناني بنتيجة (4-1)، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من دوري الأبطال.

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً عريضاً على مضيفه أولمبياكوس اليوناني بنتيجة (4-1)، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الثلاثاء 17 سبتمبر/ أيلول، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وضع أدينسون كافاني فريق العاصمة الفرنسية بالمقدمة في الدقيقة 19، لكن فرحة الكتيبة الباريسية لم تدم طويلاً، بعد أن تعادل فلاديمير فيس لأصحاب الأرض بعد مرور 6 دقائق فقط.

ونجح تياغو موتا بإعادة الموازين لحامل لقب الدوري الفرنسي، بإحراز هدفين سريعين في الدقيقتين 68 و73، قبل أن تنهار الدفاعات اليونانية ويختتم ماركينيوس الرباعية في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وفي مباراة أخرى لحساب المجموعة ذاتها، فاز فريق بنفيكا البرتغالي على ضيفه اندرلخت البلجيكي بهدفين نظيفين.

ويسجل لفيليبي مينيزيس الهدف الأول لبنفيكا بعد إنطلاق صافرة البداية بـ4 دقائق، فيما عزز لويساو النتيجة بهدف ثان أحرزه في الدقيقة 30.

وبهذه النتائج تصدر باريس سان جيرمان المجموعة بفارق الأهداف عن بنفيكا، في حين بقي اندرلخت في المركز الثالث دون رصيد أمام أولمبياكوس الأخير.

المصدر: "روسيا اليوم"