الفيصلي الأردني يضع قدماً في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

الرياضة

الفيصلي الأردني يضع قدماً في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627709/

حقق فريق الفيصلي الأردني فوزاً ثميناً على مضيفه كيتشي هونغ كونغ بهدفين لهدف، في مباراة ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يوم الثلاثاء 17 سبتمبر/ أيلول.

حقق فريق الفيصلي الأردني فوزاً ثميناً على مضيفه كيتشي هونغ كونغ بهدفين لهدف، في مباراة ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التي جمعت الفريقين يوم الثلاثاء 17 سبتمبر/ أيلول.

وسار الفيصلي ممثل الكرة الأردنية الوحيد في البطولة الآسيوية على طريق العبور والبحث بقوة عن لقبه القاري الثالث بعد التتويج به مرتين أعوام 2005 و 2006، وباغت أصحاب الضيافة بهدف في الدقيقة 20 عبر لاعبه البرازيلي توليو سوزا، بعد تمريرة ساقطة من خلف المدافعين أرسلها رائد النواطير.

وحافظ الفريق الأردني على تقدمه طيلة مجريات الشوط الأول من خلال اللعب والرقابة الدفاعية الصارمة وتألق الحارس لؤي العمايرة، ليخرج الفيصلي متقدماً في منتصف اللقاء.

وفي بداية الشوط الثاني أدرك كيتشي التعادل في الدقيقة 46 بعد تسديدة قوية أطلقها اليكس اكاندي ارتطمت في الزواهرة واستقرت في الشباك.

وكثف الفيصلي بعد التعادل هجماته بغية العودة إلى المقدمة مرة أخرى، حيث تمكن النواطير من خطف هدف الفوز للـ"زعيم" الأزرق، بعدما أرسل خلدون الخوالدة كرة في العمق استقبلها سوزا برأسه وحولها لرائد، الذي وضعها بدوره في مرمى أصحاب الديار.

وبهذا الفوز يكفي الفيصلي التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بهدف في مباراة الإياب المقررة على استاد عمان الدولي في الـ24 من الشهر الجاري ليتأهل رسمياً الى الدور نصف النهائي.

 المصدر: "روسيا اليوم"