الكويت الكويتي يكتسح نيو رادينت من جزر المالديف بسباعية

الرياضة

الكويت الكويتي يكتسح نيو رادينت من جزر المالديف بسباعية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/627693/

ألحق نادي الكويت الكويتي فوزاً ساحقاً على فريق نيو رادينت من جزر المالديف (7-2) في عقر داره الثلاثاء 17 سبتمبر/أيلول، في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ألحق نادي الكويت الكويتي فوزاً ساحقاً على فريق نيو رادينت من جزر المالديف (7-2) في عقر داره في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء 17 سبتمبر/أيلول، وذلك في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2013.

افتتح البرازيلي روجيريو دي اسيس كوتينيو مهاجم النادي الكويتي، مهرجان الأهداف مبكراً بهدف أحرزه في الدقيقة الثالثة من انطلاق صافرة البداية، وضاعف زميله التونسي شادي همامي النتيجة في الدقيقة الـ 15.

ومن ثم تألق المهاجم التونسي الآخر عصام جمعة بإحرازه أربعة أهداف متتالية "سوبر هاتريك" للضيوف. وبعد أن قلص أصحاب الأرض الفارق بتسجيلهم ثنائية عبر كل من أشفق علي وعلي فاسير في الدقيقتين الـ (55 و 68) على التوالي. عاد شادي همامي مرة أخرة واختتم مهرجان الأهداف بإحرازه هدفه الشخصي الثاني له والسابع لفريقه في الدقيقة الـ 83 من زمن اللقاء.

وواصل النادي الكويتي بعد هذا الفوز العريض، مشوار الدفاع عن اللقب، وبات قاب قوسين أو أدنى من بلوغ الدور نصف النهائي للمسابقة. وسيتجدد اللقاء بين الفريقين في الأسبوع المقبل في الكويت. 

المصدر: "روسيا اليوم"

دوري أبطال اوروبا