باكستان تقصف مواقع حراس الحدود الافغان على خلفية زيارة كرزاي الى الهند

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/62768/

انزلت القوات الجوية الباكستانية ووحدات حراس الحدود ضربات على مواقع حراس الحدود الافغان في احدى مناطق ولاية ننكرهار الحدودية الافغانية مما ادى الى جرح شخصين من المدنيين.

انزلت القوات الجوية الباكستانية ووحدات حراس الحدود ضربات على مواقع حراس الحدود الافغان في احدى مناطق ولاية ننكرهار الحدودية الافغانية مما ادى الى جرح شخصين من المدنيين .
 افادت بذلك احدى القنوات التلفزيونية الافغانية في 3 فبراير/شباط  مضيفة ان قصف الاراضي الافغانية استمر من الجو والبر من الساعة العاشرة وحتى الساعة الثالثة ظهر يوم الاربعاء الماضي.
وحسب القناة التي نقلت الخبر عن قيادة قوات الحدود فان الجانب الافغاني لم يرد على الاستفزازات لكنه سيضطر الى انزال ضربة جوابية في حال تكرار هذه الاعمال.
ويذكر في هذا السياق ان العسكريين الباكستانيين قصفوا يوم الاربعاء بالمدافع والقاذفات ايضا مواقع حراس الحدود الافغان في ولاية خوست الافغانية الحدودية. وفتح الافغان نيرانا  جوابية قتل نتيجتها عسكري باكستاني وجرح آخران.
وتجدر الاشارة الى ان هذه الاستفزازات تجري على خلفية زيارة الرئيس الافغاني حامد كرزاي الرسمية الى الهند التي لها مشاكل تقليدية مع باكستان.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك